عربي \ English

مهارات خدمة العملاء وفن المحافظة عليهم




لمحة عن الدورة:

إن الارتفاع بمستوى خدمة العملاء في المؤسسات والشركات يعطى دفعة قوية لتحقيق النجاح على المدى البعيد مما يجعل المؤسسة تمارس نشاطها بثبات خارج نطاق المنافسة.  ولا تقتصر خدمة العملاء في تلبية احتياجاتهم بل تتعداها إلى العديد من الأفكار التي تؤدى إلى تلبية رغبات العملاء المتوقعة مما يزيد من نشاط وفعالية المؤسسة.  في هذه الدورة المبنية على أحدث الأسس العلمية في مجال الإدارة والتسويق.

 أهداف الدورة:

 محتويات الدورة: