عربي \ English

شهادة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات




 تأسست كامبردج عام 2009 ضمن رؤيتها بأن تكون من أوائل مراكز التدريب العالمية حيث ان تركيزها على مهارات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات حيث انها معتمدة كمركز فحوصات لشركات عالمية و مؤسسات مثل: ال ICDL, Microsoft..  كما انه يقدم التدريب بمجال أدارة العلاقات العامة و مراكز الاتصال (Call Center).

و كان لكامبردج تمييز وضح بمستوى الخدمات المقدمة و ثقة التي تلت ذلك أدت لحصولها على اعتمادات عالمية من قبل شركات و مؤسسات تتصف بالتحفظ الكبير بمستوى الخدمات المطلوبة و اجراءات الدقيقة التي كان لكامبردج ان تتخطاها جميعاً